يعتني بابناء شهداء العراق والمحرومين من العراقيين


    كلا لتهميشنا يا مؤسسة الشهداء

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009

    كلا لتهميشنا يا مؤسسة الشهداء

    مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 11, 2009 4:58 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود ان اهنئ ابناء الشهداء والدكتور خلف عبد الصمد بالانجازات العظيمة التي يحققها في مؤسسة الشهداء المليئة بالشعارات البراقة الخالية من التطبيق حيث عمدت المؤسسة دائما بالسعي لتعيين موظفين ليسوا من ابناء الشهداء بحجة المعرفة والخبرة وها نحن ابناء الشهداء ننشي اول منتدى لنا غير رسمي يراقب اداءالمؤسسة الواجب عليها رعايتناواسنادنا بدلا من ان تتلف معاملات تعييننا وتهميشنا وكاننا نحن الجلادون ولسنا ضحايا ... اسالكم بالله يا مؤسسة لو نافس احد ابناء الشهداء مصمكم الرائع الذي صمم منتدى الخالدون المنغلق على مديح مؤسستكم فقط هل سينجح في ذلك ام ستنهون عقده ام ماذا (عمي ترة ابناء الشهداء جدا كفوئين) غيروا سياستكم وليسمع العالم الحياة تولد من حياة لكن حياتنا ولدت من شهادة
    والله ولي التوفيق

    ???? ???
    زائر

    رد

    مُساهمة  ???? ??? في الثلاثاء مايو 19, 2009 7:32 am

    يا اخي حراميه ما دامت المؤسسه على حزب الدعوه بطبيعة الحال سيتم تعيين الحراميه لاسباب تتعلق بمصالحهم الشخصيه 00 واذا كان كبيرهم الدكتور خلف يسرح ويمرح في اوربا هو وعائلته طبيعي يترك خلفه كلاب لحراسى مصالحه في المنتدى من امثال مرتضى ناصر ومنتظر الجابري000 ومثل ما يكول المثل
    ظل البيت لمطيره اوطارت بي فرد طيره 00 حقوق الشهداء في خزانة حزب الدقله عفوا حزب الدعوه اصحاب السكر والعربده
    يا اخي كلاب سائبه من دكتور خلف المرتضى ناصر والنهب والبوك شله وعبر والله ناس عفطيه
    هذوله جماعة حزب الدعوه الجدد مع احترامي لاعضاء حزب الدعوه الحقيقين المهمشون الذين رفضوا ان يتاجروا بدماء المجاهدين الابطال

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 8:52 am